الأربعاء، يناير 13، 2010

ثالث قالب من تصميمي احترافي بلون ازرق بثلاثة اعمدة و متوافق مع جميع المتصفحات.

هذا القالب تم تصميمه قبل فترة و هو الان متاح في منتدى عرب بلوقر و لكن هنا في هذا الموضوع سارفق نفس القالب و لكن بشكل و تصميم و تنسيق اكثر جمالا مما كان عليه في السابق .. لذا سارفق هذا القالب هنا و سيتم تطويره باستمرار حتى يصبح قالب احترافيا 100% . للمشاهدة من هنا .
و هذه صورة من القالب :


للتحميل من هنا

بانتظار تعليقاتكم و مقترحاتكم


هناك 29 تعليقًا:

  1. بارك الله فيك اخي الكريم

    ردحذف
  2. بارك الله فيك اخي الكريم
    ولكن رابط التحميل لا يعمل

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا
    جزاك الله كل خير

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    بالفعل انها اجمل تصميم لاجمل مدونة وانا تطبقتها على مدونتى بالفعل لان لوناه رائع جدا واعجبنى
    مشكوررررررررر احمد

    ردحذف
  6. السلام عليكم

    أخي أحمد لقد أعجبني هذا القالب كثيراسلمت يداك ولقد استعملته في مدونتي لكن للأسف لدي مشكل أتمنى أن تساعدني فيه،وهو أنني أريد أن أضيف في القائمة الأفقية الى جانب (الرئيسية) بعض الصفحات ك(سجل الزوار) أو (اتصل بنا)كما هو الحال في القالب أعلاه وبنفس التنسيق الا أنني ليس لدي معرفة بلغة html ولا أريد الطريقة التقليدية الموجودة في بلوجر عن طريق صفحات التحرير لذا أتمنى منك أن تقدم لي شرحا مفصلا كيف أضيف هذه الصفحات كما في قالبك أعلاه الى جانب كلمة (الرئيسية) لأنها الوحيدة التي تظهر في مدونتي بعد أن قمت بتحميل قالبك الجميل...
    المرجو منك ان تقوم بمساعدتي بالشرح كما أسلفت من خلال ردك على تعليقي او عن طريق بريدي الاتي:zedan.zedan2010@gmail.com
    أتمنى أن تساعدني في اسرع وقت ولك جزيل الشكر مسبقا

    ردحذف
  7. اهلا بك اخي zedan
    الطريقة سهلة جدا و لا تحتاج الى كل هذا التعقيد:
    من لوحة التحكم القالب اختر تخطيط ثم عناصر الصفحة ستجد في اعلى القالب عبارة Top menu تجد ضمنها تحرير اضغط على تحرير ستظهر لك واجهة:
    1- عنوان URL للموقع الجديد :اكتب هنا رابط الصفحة المطلوبة.
    2-اسم الموقع الجديد: اكتب عنوان هذه الصفحة.
    انتظر ردك

    ردحذف
  8. أخي العزيز أحمد مشكور جدا على الرد الطريقة سهلة جدا وأنا كنت أظنها صعبة، وأطمع في استفسار اخر منك لو سمحت وهو كيف يمكنني أن أغير رأس الصفحة بواجهة خاصة باختصاص مدونتي مع حفض الحقوق لك بطبيعة الحال وأنتظر ردك ان شاء الله

    ردحذف
  9. أخي العزيز أحمد مشكور جدا على الرد صحيح الطريقة سهلة جدا وانا كنت اظن انها صعبة،لدي سؤال اخر لو سمحت وهو كيف يمكنني أن أغير رأس الصفحة بواجهة خاصة بمحتوى مدونتي مع حفض الحقوق لك بطبيعة الحال أنتظر ردا وشرحا منك... شكرا جزيلا
    ملحوظة: أنا هو zedan لكنني غيرت الاسم

    ردحذف
  10. طريقة تغير الهيدر:
    من لوحة التحكم ثم تخطيط ثم تحرير html اضغط ctrl+f و ابحث عن رابط صور الهيدر و هذا هو رابط الصورة:
    http://lh3.ggpht.com/_eqy_CTg4Y4E/S1X6iwtOFZI/AAAAAAAACUk/4OUVxAskBks/d/Header.jpg
    و استبدله برابط اخر لصورة الهيدر الخاصة بك و يجب ان تكون ابعاد الصورة كالتالي:
    العرض 945
    الارتفاع 130
    ان شاء الله الشرح واضح.

    ردحذف
  11. جزيل الشكر أخي الكريم الشرح واضح.
    لدي منك سؤال وطلب وبعدها أعدك بأنني لن أزعجك والأجر والثواب لك من الله...

    1)السؤال: بخصوص القالب عندما اقوم بكتابة مقالة اريد أن أقوم بتلوين بعض الكلمات المهمة في مقالتي لكن للاسف لا أجد هذا الخيار فهل هناك طريقة...

    2)طلب: هل من الممكن أن تصمم لي واجهة لمدونتي اذا كان لديك وقت وأنا لا افرض عليك هذا الطلب، بل اذا كان ممكن وفي حالة موافقتك لك الجزاء من الله
    أنتظر ردك وفي حالة الموافقة سأعطيك اوصاف الواجهة.

    لك جزيل الشكر واسف على الازعاج

    ردحذف
  12. أخي في الله احمد بخصوص تلوين المقالة لقد وجدت الطريق أما بخصوص طلبي فانا مازلت بانتضار ردك بالموافقة أو الرفض وفي كلتا الحالتين أنا شاكر لك

    ردحذف
  13. اخي admin اعتذر منك لاني لا اجيد تصميم البنرات و كما ترى البنر في مدونتي بسيط جدا و لكن يمكن للاخ صاحب مدونة عربية جرافيكس مساعدتك فهو جدير بذلك و محترف التصميم.

    ردحذف
  14. السلام عليكم

    اخي الكريم أشكرك على القالب ومزيد من التألق لدي سؤالين بخصوص القالب عندما أقوم بكتابة المقالة وأقوم بتغيير لون الخط وجدت ان لون الخط يتغير بعد عبارة (تابع القراءة) أما قبلها فلا يتغير اللون بل يضل كما هو فهل هناك طريقة للتحكم بلون الخط قبل عبارة تابع القراءة.
    وسؤالي الثاني هو كيف يمكنني أن أجعل الخط الأسودغامق وأزيد في حجمه.

    في انتظار ردك ان شاء الله

    ردحذف
  15. السلام عليكم

    أخي العزيزأحمد أريد منك مساعدة بسيطة لو سمحت بخصوص قالبك الازرق الرائع وهوكيف يمكنني حدف خاصية تابع القراءة من القالب أتمنى منك افادتي في اقرب وقت ومشكور جدا

    ردحذف
  16. شكرا على القالب الرائع فألوانه جميله جدا ومتناسقه ولكني لا استطيع تحميله بهذه الطريقة فهل يمكنك وضعه على هيئة ملف نصي او رابط مباشر وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  17. جزاك الله خيرا

    وبارك فيك

    و جعلك الله مع الانبياء و الصديقين و الشهداء في مقام صدق عند مليك مقتدر

    ردحذف
  18. مشكور اخي على هذا القالب الرائع وقد قمت بتحميله فعلا
    ولكن واجهتني مشكله فأنا اريد حذف خاصية اقرأ المزيد من صفحتي الرئيسية
    وقد بحثت مطولا عن طريقة حذف الخاصيه ولكن لم اجد طريقة مجدية
    فهل يمكنك مساعدتي؟

    ردحذف
  19. قالب رائع ولن يحذف الحقوق

    ردحذف
  20. عملت لي مدونه بسيطه بحكم خبرتي الضعيفه
    المشكله انها طبيه والزوار لا يعرون كيف يضيفون تعليقاتهم لانها بالانجليزيه اعني كلمه comment
    لكن وضعت النصوص او المقالات عربي عادي
    احتاج مساعدتك في تعريبها لاني ما فهمت artisteer

    ياليت لو كان شكلها زي مدونتك الرائعه
    ممكن تساعني لك مني الدعاء الصادق في جوف الليل
    الرابط هو
    اعمل في المدونه ما تشاء من قوالب او اقسام فرعيه او رئيسيه
    لك الحريه اخي احمد


    ا
    www.almaawi.blogspot.com

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله شكرا جزيلا على القالب اخي احمد لكن بعد اضافة صفحات جديدة الى جانب الرئيسية مثل اتصل بنا او فهرس المواضيع اجدها لاتعمل مع انني جربت الكود في مدونة اخرى ووجدته يعمل وكلمة تابع القراءة تظهر في جميع الصفحات و هذا امر مزعج فمن الافضل ان تضهر في الرئيسية و ليس في باقي الصفحات اضف الى ذلك ان هناك مشكلة مع اعلانات ادسنس فهي لاتظهر عند اضافتها.هذه محاولتي العمل على هذاالقالب http://faraj-ali.blogspot.com

    ردحذف
  22. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اخي فراج القالب تم تصميمه ليكون بهذا الشكل الذي تراه و يحتاج الى الكثير من التعديل للوصول الى ما طلبت فانا افضل ان تستخدم قالب غيره.
    جرب هذا القالب
    http://ahmed-b.blogspot.com/2010/03/blog-post_08.html

    ردحذف
  23. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته. اخي احمد شكرا لك على النصيحة و لدي طلب عندك , و ارجوا ان اعثر عليه عندك و دلني الى من اجد عنده الجواب وجزاك الله عني كل خير . لقد كتبته في تعليق سابق ولكني لم اتلقى ردا عليه وهو طريقة وضع سلايد شو كما في هذا الموقع هسبرس www.hespress.com انه موقع جريدة اليكترونية مغربية و السلايد شو بها جد ممتاز.

    ردحذف
  24. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    لا اعتقد انه موجود ضمن قوالب بلوكر و قد يكون متوفر في سكربت اخر مثل وردبريس .
    و هناك طريقة اخرى ممكن تنفعك .من هنا
    http://sma-b.blogspot.com/2010/11/jqury-slide-content-feauterd.html

    ردحذف
  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك اخي احمد ساحاول ان اغير القالب و ادخل السلايد شو .شكرا مرة اخرى.

    ردحذف
  26. يعطيك العافية رائع

    ردحذف
  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد تزيين مدةنتي بأحد القوالب لكن لدي لبس في كيفية استخدامها علما أني لدي خبرة لا بأس بها في ما يسمى ب HTML و CSS جزاك الله خيرا أةد مساعدتك إذا أمكن azzeddine-lahlil@hotmail.com غذا أمكن مراسلتي عبر البريد الإلكتروني السالف ذكره أستةدعك الله الذي لا تضيع ودائعه

    ردحذف
  28. فين الموضوعات الجديدة .. ؟؟

    ردحذف